على جميع طلبتنا الاعزاء الالتزام بالتوجيهات الخاصة بأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي (2023-2024)

 In اخبار الكلية, اعلانات طلبة الدراسات الاولية, الاعلانات

على جميع طلبتنا الاعزاء الالتزام بالتوجيهات الخاصة بأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي (2023-2024)

 

1. يجب الوصول إلى مبنى الكلية قبل نصف ساعة من وقت الامتحان المحدد – الساعة التاسعة صباحًا – وللدراستين ( الصباحية والمسائية) .
2. جلب الهوية الجامعية ، إذ لا يسمح بالدخول الى الكلية إلا مع توافر الهوية الجامعية .
3. عدم جلب الموبايل والساعة الذكية والنظارة الذكية، والأشياء الالكترونية الأخرى، وبخلافة تعتبر حالة غش تستوجب فصل الطالب من الدراسة.
4. على الطالب اتباع الخارطة الامتحانية المثبتة على باب القاعة الامتحانية والمنشورة على منصات الكلية الاعلامية، وحسب رمز الجلوس وحسب لون الرمز .
5. التأكد من حفظ الرقم الامتحاني الوزاري ( الكود) قبل الدخول للقاعة الامتحانية، فيما يخص أداء الامتحان التقويمي .
6. عدم إدخال أي ورقة للقاعة الامتحانية .
7. على الطالب الجلوس في الكرسي المثبت عليه اسمه، ومرحلته، وحسب لون رمز الجلوس، ولا يسمح بأي حال من الأحوال تغيير مكان جلوس الطالب إلا بموافقة مشرف القاعة الامتحانية.
8. يجب على الطالب اتباع تعليمات المراقب ومشرف القاعة الامتحانية .
9. الكتابة بالقلم الجاف – أسود أو ازرق – حصرًا .
10. على الطالب التأكد من الدفتر الامتحاني، مختوماً بختم اللجنة الامتحانية، وموقعاً من مشرف القاعة الامتحانية، وبخلافه يستأذن الطالب بالحديث مع مشرف القاعة الامتحانية.
11. يجب على الطالب كتابة اسمه الرباعي و مرحلته والشعبة والمادة العلمية والدور والتاريخ على الدفتر الامتحاني في الحقل المخصص لذلك، والامتناع تماماً عن وضع اي رمز أو إشارة، وبخلافة تعتبر قرينة على الغش .
12. على الطالب كتابة أسمه الثلاثي على ورقة الأسئلة ، إذ تعتبر قرينة على الغش في حالة الكتابة على ورقة الأسئلة من دون كتابة اسم الطالب عليها .
13. التوقيع في سجل الحضور، بما لا يتعدى حدود الحقل المخصص لذلك، وحسب تاريخ امتحان المادة العلمية .
14. إذا كان الطالب ناجحاً بالعبور، عليه إن يُخبر مشرف القاعة الامتحانية، بجلب دفتر امتحاني إضافي مع اسئلة مادة العبور ، ويوقع مرة اخرى في قائمة الطلبة الناجحون بالعبور، ويؤدي الامتحان في اليوم المحدد للمادة العبور .
15. لا يسمح للطالب بمغادرة القاعة الامتحانية إلا بعد مرور نصف الزمن المخصص للامتحان على الأقل .
16. يُسلم الدفتر الامتحاني، مع ورقة الاسئلة لمشرف القاعة الامتحانية ، ويمنع طلب ورقة الاسئلة تمامًا حتى بعد انتهاء زمن الامتحان.
17. لا يسمح بتأجيل الامتحان إلا لعذر رسمي حسب ما نصت عليه التعليمات النافذة، أما الاعذار الصحية فلا يعمل بها إلا بعد مصادقتها من اللجان الطبية المختصة ، وبخلاف ذلك يعتبر الطالب متغيب عن أداء الامتحان بدون عذر ويحرم من الامتحان في الدور الثاني ..
18. في حالة مصادفة عطلة رسمية – ويقرها مجلس جامعة ذي قار الموقر- مع احد ايام الامتحانات، تؤجل مادة الامتحان التي صادفت مع العطلة الى نهاية الامتحانات ويستمر جدول الامتحانات المعلن كما هو .
يُفترض إطلاع الطالب والتزامه بهذه التوجيهات، بعد نشرها بمنصات الكلية الاعلامية، ولصقها في لوحة الاعلانات، مع اطيب الامنيات بالتوفيق والسداد والنجاح .
_اللجنة الامتحانية المركزية

#إعلام_كلية_القانون

تصميم واعداد
المهندسة فرقان عادل محسن

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search