لجنة متابعة جودة المختبرات GLP الجامعية تزور كلية القانون…

 In اخبار الكلية

لجنة متابعة جودة المختبرات GLP الجامعية تزور كلية القانون…

ضمن سعيها الحثيث للأرتقاء بواقع المختبرات وتماشياً مع توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي زارت لجنة ال(GLP) المركزية في رئاسة جامعة ذي قار مختبر الحاسبات في كلية القانون جامعة ذي قار وذلك في يوم الثلاثاء ٢٠٢٠/٢/٢ .
حيث تألفت لجنة فحص المختبرات من السادة الدكتور سليم عذيب محمد والدكتور اسعد كاظم معكوط والسيد ارشد رشاد داود . ورافق اللجنة خلال زيارتها كل من معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. عقيل عزيز عودة و م.م. منير حمود دخيل مسؤول ضمان الجودة والمختبر لكلية القانون .

كانت الزيارة من اجل التعرف والاطلاع على تنظيم وترتيب مختبر الكلية حيث ابدت اللجنة ملاحظاتها وتدقيق الاوليات ومدى تطابقها مع واقع المختبرات، حيث اكد السيد معاون العميد للشؤون العلمية (أ.م.د. عقيل عزيز عودة ) خلال الزيارة على ضرورة تكاتف كل الجهود للأرتقاء بالواقع العلمي للكلية والمختبرات ما هي إلا الخطوة الاولى في طريق الجودة، والتطرق على مؤشرات التصنيف والطرائق الاجرائية الخاصة بالمختبرات التعليمية بما ينسجم مع العلوم الحديثة وتطوير المهارات والأرتقاء بواقع المختبرات في جامعتنا والتي تؤدي بدورها إلى تحسين جودة مخرجات عمليتي التعليم والتعلم، كما تم تدوين بعض الملاحظات القيمة التي تفضلت بها اللجنة من قبل مسؤول وحدة ضمان الجودة والمختبر في كلية القانون لإجل الوصول الى جودة المختبرات لإعلى مستوى .


#اعلامكليةالقانون

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search