كلية القانون تقيم ورشة عمل حول اعداد نموذج الامتحان الالكتروني…

 In اخبار الكلية

كلية القانون تقيم ورشة عمل حول اعداد نموذج الامتحان الالكتروني…

أقامت كلية القانون جامعة ذي قار ورشة عمل للسادة التدريسيين في الكلية بعنوان ( اعداد الامتحانات الالكترونية على منصة google classroom ) يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٣/١٨، على قاعة مناقشات الكلية، وذلك استعداداً لأداء الامتحانات الالكترونية للكورس الاول على موقع google classroom.
حيث هدفت الورشة على كيفية عمل النماذج الامتحانية الالكترونية ومهارة عمل blank quize الاسئلة الموضوعية والمقالية بأشكالها المتنوعة التي اعتمدتها الكلية وفقاً للتعليمات الوزارية، وكذلك الاجابة على الاسئلة والاستفسارات من قبل الطلبة.

وتضمنت الورشة شرح وافي حول الصعوبات التي تواجه السادة التدريسيين في اعدادهم لنماذج الاسئلة الالكترونية من حيث المحتوى والشكل الذي يجب ان يكون عليه الامتحان الالكتروني، وناقشة ايضا المشاكل التي قد يتعرض لها الطالب اثناء الامتحان وماهي الحلول المتبعة.

حيث كانت بحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د عقيل عزيز عودة ومسؤولي التعليم الالكتروني في الكلية أ. منير حمود دخيل و م. حسين رياض والسيدة فرقان عادل، وأستمرت الورشة لإكثر من ساعة تداخل فيها الحضور بأسئلة متنوعة خاصة بالامتحانات الالكترونية .


#اعلام كلية القانون

68 عدد المشاهدات
Recommended Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search