نشر بحث علمي في مجلة الشريعة والقانون لكلية القانون في جامعة الامارات العربية ..

 In اخبار الكلية

نشر بحث علمي في مجلة الشريعة والقانون لكلية القانون في جامعة الامارات العربية ..

تم قبول بحث السيد عميد كلية القانون جامعة ذي قار ( الاستاذ الدكتور طارق كاظم عجيل ) المحترم للنشر في مجلة الشريعة والقانون الصادرة عن كلية القانون بجامعة الامارات العربية المتحدة عنوان البحث الموسوم ( تداخل المسؤولية التعاقدية والتقصيرية في بعض النظم القانونية المعاصرة ) .

مجلة الشريعة والقانون هي مجلة دورية علمية تصدرها كلية القانون على نحو منتظم. وقد صدر العدد الأول من المجلة عام 1987 ،
وتنشر المجلة بحوثاً ذات جودة علمية عالية حيث تخضع البحوث لقواعد صارمة من حيث التقييم والنشر. ويتم نشر البحوث في ثلاث لغات (العربية، الإنجليزية، الفرنسية).

والمجلة مدرجة ضمن فهرس الدوريات العلمية تحت رقم 349199، وتحت رقم مسلسل دولي (ISSN) 1608-1013. إضافة إلى هذا فقد صُنفت المجلة وأُدرجت ضمن عدد من الفهارس الدولية. ويتم نشر المجلة في ثلاثة أشكال: ولكل شكل من أشكال النشر رقم دولي مسلسل (ISSN) خاص به،

وكما تتقدم أسرة كلية القانون بأحر التهاني للأستاذ الدكتور طارق كاظم عجيل المحترم لهذا الانجاز الذي يعد مكسب للكلية والجامعة وتضاف الى سلسلة الإنجازات لكلية القانون جامعة ذي قار والسيد العميد المحترم،
وأن هكذا انجازات تسهم في رفع اسم بلدنا العزيز العراق وجامعة ذي قار في ميادين البحث العلمي وتساهم في دخول الجامعة ضمن التصنيفات العالمية .
متمنين له دوام النجاح ومزيداً من التألق والتميز كما عهدناه في مسيرتهُ العلمية والمهنية .

   
#اعلامكليةالقانون

Recommended Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search